2/08/2014 10:44:00 ص

أنا قدمت لي في عود وأصبح من أخس الجمال



البدع
      أنا قدّمت لي في عود وأصبح من أخس الجمال
         مذهبه شين وأنا من شناته نفذ صبري وفوزي
كل قروشي وكلفني ورا طاقتي
وأبا يبان
       
      ما يقم بالحمول إلا ورا ما انغـزه عشرين غـزّه
انشبوني به الفلاّن وحليل مخلوقاً قناه
               تطمي القافلة عنّي وأنا أتلتله بالكود يوصل
جحدلي
بعـد كثر التلتله والسياسة لهلها
        بعـد ما قل لذا باعه علىّ ادع لي ينسى الدعاء لي
اجتمع فيك يا حمران كل العيوب القاهرة
              ما عـد ينفعني اقل يا غبوني ويا سينا سنا
الـــرد
العرب ما سلبهم عـزّهم غير رشدك يا جمال
            بالعـزا والنزا غـريتهم وأيدك صبري وفوزي
وغلبكم وضيع هرجكم بالسكات
أبآي بان
            كنّا نطلب فلسطين العرب وأفلحت سينا وغزة
وإن الله
وإنها سدّت ولكن حلّوا فالقناة
           سولت لك مناني رابعة واحتقرت أقوال فيصل
المح اليوم في رشدك وخل السياسة لأهلها
                  اشتراكية وتقدميه وصوت وسد عالي
أبعدتكم عن الإسلام والنصر يا أهل القاهـرة
              والنهاية تجرعـتم على الكره في سينا سنا


القصيدة لدغسان أبو عالي

غفر الله لي ولك وله ولوالدينا
ولجميع المسلمين والمسلمات
والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات
الذين شهدوا لله بالوحدانية ولنبيه بالرسالة
وللخلفاء الراشدين بالخلافة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق